البريد الإلكتروني | تسجيل دخول | إتصل بنا | خريطة الموقع

مرحباَ بكم في جمعية الإمارات للصم

االأخبار

الأخبار

اختيار رؤساء لجان جمعية الإمارات للصم

أبوظبي - "الخليج":
اجتمعت جمعية الإمارات للصم بالأعضاء العاملين لديها، وتم اختيار رؤساء لجان من كل إمارة وعضوين للعمل مع كل رئيس لجنة على حدة، لتمثيل الجمعية في مهامها في كل إمارة، ضمن مبادرة الجمعية في التواصل مع جميع الصم لمعرفة احتياجاتهم والمشكلات التي تواجههم .


"اتصالات" تستقبل وفد جمعية الإمارات للصم في المعرض

استقبل الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مؤسسة الإمارات للاتصالات اتصالات، يونس عبدالعزيز النمر في جناح اتصالات في معرض جيتكس للتقنية ،2013 حمد الدرمكي، رئيس جمعية الإمارات للصم والوفد المرافق له .


الإمارات للصم تشيد بدعم الرياضيين من المؤسسات كافة المصدر : (دبي - “الخليج”:)

أشاد مجلس إدارة جمعية الإمارات للصم، بالدعم والمساندة اللذين تلقاهما من القيادة الرشيدة، ومن مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، وكذلك حرص مجلس إدارة الاتحاد على تقديم الرعاية والاهتمام بكل فعاليات ومشاركات الرياضيين المعاقين من ذوي التحديات السمعية .


بروتوكول بين مؤسسة زايد العليا وجمعية الصم لدعم الرياضيين المصدر : (أبوظبي - “الخليج”:)

اتفقت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية ممثلة في نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة ونادي العين للمعاقين مع جمعية الإمارات للصم على تنشيط التعاون والتنسيق بين الجانبين في المرحلة المقبلة لدعم وخدمة الأبطال الرياضيين من الصم المسجلين لدى الناديين بما يسهم في الرقي بالمستوى الرياضي لهم .


«أمانة تنفيذي أبوظبي» تطلع على خدمات «جمعية الإمارات للصم» فهد النيادي ومسؤولو الأمانة العامة للمجلس التنفيذي خلال الزيارة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)
زار الدكتور فهد مطر النيادي مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، جمعية الإمارات للصم بمقرها في مدينة العين، يرافقه عدد من مسؤولي وموظفي الأمانة العامة، وذلك ضمن مبادرات فريق السعادة التابع لها تزامناً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 عاماً للخير، وذلك بهدف تعزيز المسؤولية المجتمعية للموظفين، ودعم التواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.


تسعى لتوفير بيئة مريحة تناسب فئات المجتمع كافة بلدية دبي تحتفل ببداية أسبوع الصم العربي الـ 41

دبي (الاتحاد)
احتفلت بلدية دبي ببداية الأسبوع الصم العربي الـ 41، الذي يقام هذا العام تحت شعار «فلنجعل القلم والكتاب صديقين للأصم»، الذي نظمه فريق نورني المنبثق عن قسم الموازنة العامة وجمعية الإمارات للصم وفريق ذوي الإعاقة في البلدية.


«جمعية الصم» تستعد لتدشين قاموس لغة إشارة «إماراتي»

ناصر الجابري (أبوظبي)
أكد حمد هزاع الدرمكي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للصم، أن الجمعية تعمل بالشراكة مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة على تدشين قاموس لغة إشارة إماراتي، وهو منجز كبير يعد الأول من نوعه، مشيراً إلى أن القاموس المتوافر حالياً قاموس إشارة عربي لايلبي كافة التطلعات، والقاموس الإماراتي يعد ركيزة ستستفيد منها الأجيال القادمة، خاصة في التعليم.


جمعية الإمارات للصم تنظم ملتقى «افهم إشارتي» 69 ٪ من الصم يعيشون مع عائلاتهم و71٪ منهم حاصلون على وظائف

ناصر الجابري (أبوظبي)
نظمت جمعية الإمارات للصم أمس في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، ملتقى الصم الأول، بعنوان «افهم اشاراتي»، وسط حضور من ممثلي الجهات الحكومية، ومنتسبي جمعية الإمارات للصم. وقال حمد هزاع الدرمكي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للصم، إن الملتقى يهدف إلى مناقشة القضايا المهمة التي تواجه ذوي الإعاقة السمعية في دولة الإمارات،


الإمارات للصم تنظم محاضرة حول الإدمان خلال المحاضرة ( من المصدر )

محسن البوشي
نظمت جمعية الإمارات للصم بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات محاضرة عن الإدمان ومكافحة المخدرات، ألقاها النقيب غالب الكعبي من إدارة مكافحة المخدرات بمدينة العين.


«الإمارات للصم» توزع المير الرمضاني

أبوظبي (الاتحاد)
نظمت جمعية الإمارات للصم سلسلة من الأنشطة والفعاليات الدينية خلال الشهر الكريم لخدمة فئات الصم على مستوى الدولة.