مرحباَ بكم في جمعية الإمارات للصم

أسبوع الأصم الـ 39

فعاليات أسبوع الأصم العربي " 39 " للعام 2014 :
تحت عنوان ( رياضة الأشخاص الصم ) :
 
احتفلت جمعية الإمارات للصم بأسبوع الأصم الـ ( 39 ) على النحو التالي :
بتاريخ 21 أبريل 2014 : مشاركة الجمعية في بطولة مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم ( صالات ) حيث فاز فريق الجمعية بالمباراة وتم تأهيله للدور النهائي .
 
بتاريخ 22 أبريل 2014 : مشاركة الجمعية في بطولة مركز رأس الخيمة للمعاقين في كرة القدم ( صالات ) حيث فاز فريق الجمعية بالمركز الثاني .
كما أقامت الجمعية فعالية خاصة بالفتيات الصم على مسرح ملتقى اسرة الجامعة بمدينة العين ، حيث قدمت الفتيات الصم عرضاً مسرحياً يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة ، وهو من تمثيل وتأليف وإخراج الفتيات الصم ، كما اشتملت الفعالية على عرض لفيلم يصور نجاح المرأة العاملة الصماء ، بالإضافة إلى فقرات الأسئلة والجوائز .
 
بتاريخ 23 أبريل 2014  : المباراة النهائية من بطولة مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث حصل فريق جمعية الإمارات للصم على المركز الأول .
 
بتاريخ 25 أبريل 2014 : عرض مسرحية فكاهية بعنوان " رياضة الأشخاص الصم " من تأليف وإعداد أعضاء الجمعية ، وذلك على مسرح مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة .
 
بتاريخ 27 أبريل 2014 : الحفل الختامي لأسبوع الأصم الـ ( 39 ) بعرض المسرحية الفكاهية بعنوان " رياضة الأشخاص الصم " ، على مسرح نادي ضباط شرطة مدينة العين .